From the blog

Geni, Lefkada-Greece Mobile: +30 69777 35889 Telephone: +30 26450 95604

Geni, Lefkada-Greece

Mobile: +30 69777 35889

Telephone: +30 26450 95604

تأثير الصور الجنسية على البالغين

أفلام البالغين ، xnxx ، أو أفلام الوثن هي أفلام إباحية تعرض موضوعًا جنسيًا للبالغين يهدف إلى إثارة وإثارة المشاهد. تحتوي الأفلام الإباحية عادة على تخيلات جنسية وتهدف إلى إشباع الرغبات الجنسية للمشاهدين. xnxx مشتق من المصطلح اليوناني الذي يعني “زخرفة” ويشير إلى الألعاب الجنسية المصنوعة من المطاط الناعم أو الجلد أو القماش. أثارت شعبية أفلام البالغين ووجودها المتزايد على الإنترنت مخاوف بشأن تأثيرها على المشاهدين الصغار. هل يتسببون في فقدان الشباب للسيطرة؟

تم التحكم في إنتاج وتوزيع المواد الإباحية من قبل دول في بلدان مختلفة لفترة طويلة الآن. على الرغم من ذلك ، كان هناك زيادة في عدد التقارير المقدمة من قبل البالغين الذين تعرضوا للمواد الإباحية في السنوات الأخيرة. هذا يرجع في المقام الأول إلى حقيقة أن المزيد من الأشخاص يتعرضون بشكل متكرر للمواد عبر الإنترنت. في الواقع ، تشير الدراسات الحديثة إلى أن الغالبية العظمى من مستخدمي المواد الإباحية على الإنترنت هم من الرجال.

من المرجح أن يتعرض الأطفال الذين يدخلون بانتظام إلى مواقع الويب الإباحية لتأثيرات سلبية من هذا النوع من المواد الجنسية. أولاً ، قد يكونون أكثر انفتاحًا على الصور والرسائل الموحية ، والتي بدورها قد تؤثر على نموهم الجنسي. قد يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة قبول المواد الإباحية في دوائرهم الاجتماعية وفي المنزل. تشمل بعض الآثار الأكثر شيوعًا التي يعاني منها الأطفال قلة احترام الذات ، وانخفاض الاهتمام بالجنس ، والارتباك حول الجنس والجنس.

من المرجح أيضًا أن يعاني البالغون الذين يستهلكون xnxx بانتظام من العديد من المشكلات النفسية ، مثل القلق والاكتئاب. كما تم اكتشاف أن مدمني المواد الإباحية غالبًا ما يظهرون سلوكيات إدمانية مثل الإكراه والتجنب والاعتماد والتكرار. قد تظهر على البالغين المدمنين أيضًا علامات أعراض الانسحاب ، بما في ذلك التهيج والاكتئاب.

لا يستسلم جميع البالغين لتأثيرات الصور الجنسية. ومع ذلك ، فإن العديد منهم يستهلكون بانتظام محتوى  https://xnxx18.info ، مثل المجلات والأفلام ومواقع الإنترنت. قد يكون لدى البعض اهتمام عابر بالمواد المثيرة جنسيًا. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يصابوا بمشاكل عندما تتم متابعة اهتماماتهم إلى الحد الذي يتعارض مع العمل أو المدرسة أو يتعارض مع العلاقات الشخصية. كما يمكنهم الانسحاب من المجتمع والانخراط في أنشطة إجرامية.

على الرغم من أنه من السهل على البالغين مشاهدة المواد المثيرة جنسيًا ، فقد لا يرغب بعض الأشخاص في القيام بذلك. على سبيل المثال ، تحظر بعض الجماعات الدينية ترفيه البالغين لأنهم يعتقدون أنه يصرف انتباه الناس عن تعاليم الكتاب المقدس المقدسة. لا يهتم الآخرون بالمحتوى إذا شعروا أنه يتم تقديمهم روحيًا. ومع ذلك ، لا يزال البعض منهم يفضل تجنب التعرض للمواد الموحية جنسيًا. في الواقع ، أظهر عدد من الدراسات أن التعرض للمواد الإباحية يمكن أن يكون له آثار سلبية على الأداء الجنسي والرغبة الجنسية للرجال والنساء من جميع الأعمار.

بالإضافة إلى التأثير على الأداء والرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ، فإن التعرض للمواد الإباحية يمكن أن يكون له أيضًا تأثير مدمر على العلاقات. يعتقد بعض الخبراء أن مدمني المواد الإباحية قد يستخدمون حياتهم الجنسية للغش على شركائهم. هذا شائع بشكل خاص في المتزوجين. علاوة على ذلك ، قد يعرض مدمنو المواد الإباحية شركائهم لصور جنسية مصورة حتى عندما لا يكونون على علاقة غرامية. نتيجة لذلك ، قد يكون لدى هؤلاء الأفراد علاقات ضعيفة وغير قادرين على تلبية احتياجات علاقتهم.

على الرغم من الآثار الخطيرة للتعرض للمواد المثيرة للاستفزاز الجنسي ، إلا أن هناك بالغين يستمرون في استهلاك مثل هذه المواد على الرغم من إدانات المجتمع. قد يختارون استهلاك المواد التي يجدونها مثيرة. يمكنهم أيضًا اختيار عرض مواد جنسية صريحة دون الحصول على موافقة الشريك. قد يشاهد بعض البالغين أيضًا صورًا جنسية على الإنترنت ، حتى عندما لا يكون لديهم اتصال جنسي.